السيلية القطري يهدد محمود المواس بالقضاء

وجه نادي السيلية القطري بكرة القدم تهديداتٍ إلى اللاعب السوري محمود المواس برفع دعوى قضائية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ضد اللاعب بسبب عدم التحاقه حتى الآن بالفريق القطري.

وكان المواس المحترف في صفوف الشرطة العراقي قد وقّع عقداً لمدة موسم مع السيلية خلال الانتقالات الشتوية الماضية وبالتحديد عقب انتهاء بطولة كأس العرب، ولكن بسبب استمرار ومنافسة فريقه على الدوري العراقي وافق مسؤولو السيلية على بقائه حتى نهاية الموسم.

وقال نائب رئيس نادي السيلية محمد علي المري في تصريحات إعلامية: “لن نتنازل عن اللاعب وعن حقوقنا، خاصة أنه وقّع مع الفريق في الانتقالات الشتوية الماضية ونحن احتراماً لإدارة الشرطة العراقي وافقنا على استمراره مع الفريق حتى نهاية الموسم وانضمامه لنا بداية من الموسم الجديد، ولكن حتى الآن لم يصل واللاعب يتجاهل اتصالات السيلية بجانب فريقه العراقي الذي يتجاهلنا أيضاً”.

وأضاف قائلاً: “في حالة عدم وصول اللاعب يوم الخميس المقبل للانضمام لتدريبات الفريق قبل المغادرة للمعسكر التحضيري سنقوم برفع شكوى رسمية ضده نظراً لارتباطه بعقد رسمي مع الفريق”.

وأطلق المواس تصريحات في الفترة الماضية عبّر فيها عن رغبته فيها بالبقاء في صفوف الشرطة العراقي، كما أشار اللاعب إلى أنه تسرع في التوقيع للسيلية وأنه يريد الاستمرار في الدوري العراقي بسبب الضغط الجماهيري ومطالبة البعض باستمراره مع الفريق في الموسم المقبل.

يذكر أن المواس قاد فريقه الشرطة للتتويج ببطولة الدوري العراقي الموسم الماضي بعد تتويجه بلقب هداف الدوري.

وسبق للمواس أن لعب في الدوري القطري مع فريق أم صلال، كما سبق له الاحتراف في أندية العربي الكويتي والرفاع البحريني والفيصلي السعودي وبوتوشاني الروماني.

أثر سبورت

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.