السورية للتجارة في حمص.. صالات جديدة وطرح منتجات شركة الألبان بأسعار منافسة

خاص || أثر برس تشهد صالات السورية للتجارة في حمص إقبالاً كبيراً من المواطنين نظراً للفارق السعري بينها وبين الأسواق حيث يعمل الفرع على افتتاح صالات جديدة مع رفدها بتشكيلة سلعية أكبر والتعاقد مع شركات القطاع العام لشراء منتجاتها وطرحها في الصالات بأسعار منافسة وذلك ضمن خطة المؤسسة للتوسع الأفقي وكسر احتكار المواد والسلع.

وقال مدير فرع السورية للتجارة في حمص عماد ندور لموقع “أثر برس” إنه ضمن خطة المؤسسة للتوسع الأفقي وزيادة عدد منافذ البيع في محافظة حمص، تم افتتاح 3 صالات جديدة في قريتي “الخنساء ونعرة” في ريف حمص الغربي وناحية “عين النسر” في ريف حمص الشرقي والتي تخدم عدة قرى أخرى في مناطقها.

وأضاف أنه يتم حالياً ترميم 6 صالات، ثلاثة منها أصبحت جاهزة للافتتاح خلال الأيام القادمة وهي صالات “دير بعلبة وباب هود والقريتين” ويتم إعادة تجهيز صالتي “القرابيص ووادي السايح القصير”.

السورية للتجارة في حمص.. افتتاح صالات جديدة وطرح منتجات شركة الألبان بأسعار منافسة
السورية للتجارة في حمص.. افتتاح صالات جديدة وطرح منتجات شركة الألبان بأسعار منافسة

وأضاف ندور كما يجري العمل على التوسع في مختلف قرى وبلدات المحافظة وهناك خطة لافتتاح صالة في “كفرام” وأخرى في “الصويري” بهدف إيصال تشكيلة سلعية واسعة إلى المواطنين بأسعار منافسة تصل في بعض المواد إلى 70% اقل من السوق، لافتاً إلى أنه يتم العمل على تزويد الصالات بأكبر تشكيلة سلعية ممكنة بحسب ما يتوافر وبحسب العقود التي باشرت بها الإدارة العامة.

وبين ندور أنه بعد عقد اتفاق مع شركة سكر حمص لشراء السكر وزيت القطن تم عقد اتفاق مع شركة ألبان حمص لشراء كافة منتجات الشركة (سمنة بقرية وأجبان بمختلف الأصناف والزبدة والحليب واللبن المعلب والعيران) منوهاً إلى أنه سيتم طرحها اعتباراً من يوم الخميس القادم في 7 صالات في المدينة كمرحلة أولى بسعر نصف جملة يقل عن السوق بين 15 إلى 25 %.

أسامة ديوب – حمص

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.