السورية للتجارة في حمص تطرح مادتي البيض والفروج المنظف بأسعار أقل من السوق

خاص || أثر برس بالتزامن مع ارتفاع الأسعار المتواتر والجنوني الذي تشهده أسواق حمص، بدأ فرع المؤسسة السورية للتجارة بطرح مادتي بيض المائدة والفروج المنظف في صالاته بأسعار منافسة وذلك في إطار عملية التدخل الإيجابي.

وقال مدير فرع السورية للتجارة بحمص عماد ندور لموقع “أثر برس” إنه “ضمن سياسية المؤسسة للتدخل الإيجابي وتخفيف الأعباء المادية عن المواطنين، بدأ الفرع بتسويق مادتي البيض والفروج المنظف من المزارعين مباشرة وبيعها للمستهلكين في صالات الفرع المنتشرة في المحافظة وعبر السيارات الجوالة وفي أسواق الخير بالوسط التجاري للمدينة”.

وبين ندور أن الفرع يقوم باستلام الفروج من المزارعين والإشراف على تنظيفه وتوضيبه ثم يتم توزيعه على الصالات التابعة للفرع والسيارات الجوالة وبيعه بسعر ١٩٥٠ ل.س للكغ الواحد وبيع صحن بيض المائدة للمستهلكين بسعر 2200 ليرة لوزن 1800 غرام و1900 ليرة لوزن 1700 غرام، مشيراً إلى أن الفرع مستمر بتسويق المادتين من المزارعين مباشرة بسعر أقل من سعر السوق.

وأشار مدير فرع السورية للتجارة في حمص إلى أن صالات السورية المنتشرة بالمحافظة وعددها 136 صالة تزود بشكل يومي بالمواد ويرمم النقص الحاصل حيث تشهد إقبالاً من المواطنين نظراً للفارق السعري عن الأسواق.

أسامة ديوب – حمص

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.