الريال يكتسح البايرن.. وليستر يودّع دوري الأحلام بعد تعادله مع أتليتيكو

في مباراة مشوقة ومثيرة للجدل، حقق ريال مدريد الإسباني فوزاً كبيراً بأربعة أهداف مقابل هدفين، أمام بايرن ميونخ الألماني، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، سجّل منها نجم الفريق الملكي الأول، كريستيانو رونالدو، 3 أهداف، اثنين منهما في الشوطين الإضافيين، بعد انتهاء وقت المباراة الأصلي بالتعادل وفق مجموع المبارتين.
ودارت التحليلات بعد المباراة، لتصب بجام غضبها على حكم المباراة الهنغاري، فيكتور كاساي، الذي ارتكب عدة أخطاء فادحة، تسببت بكل تأكيد، بتغيير مجرى المباراة، خصوصاً البطاقة الحمراء التي أبرزها بوجه اللاعب التشيلي، أرتورو فيدال، ليكمل البايرن مباراته بـ10 لاعبين، منذ الدقيقة 86.

في المباراة الثانية، وفي نفس الجولة، على ملعب كينغ باور ستاديوم، تأهل أتليتيكو مدريد الإسباني، على حساب ليستر سيتي الإنجليزي، بعد أن انتهت المباراة بنتيجة التعادل الإيجابي، بهدفٍ لكل منهما، ليحسم الأتليتيكو تأهله بمجموع المباراتين، بعد أن فاز بمباراة الذهاب بهدف يتيم.
شهدت المباراة تسجيل فريق الأتليتيكو الهدف الأول، عند الدقيقة 26، بأقدام اللاعب ساول نوغيز، ليحرز بعدها التعادل المهاجم الإنجليزي، جيمي فاردي. ولم ينفع الضغط الهجومي في الشوط الثاني أبناء المدرب شيكسبير، لتنتهي المباراة على هذه النتيجة، وليودع معها الأنجليز المسابقة، بعد خروج ليستر، الممثل الوحيد لهم فيها.

مقالات ذات صلة