الحرارة تعاود ارتفاعها في سوريا اعتباراً من اليوم.. إليكم توقعات الطقس

أفادت الأرصاد الجوية السورية، بأن درجات الحرارة في سوريا ستميل للارتفاع تدريجياً لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو 1 إلى 3 درجات مئوية نتيجة تأثر البلاد بامتداد منخفض جوي سطحي من الجنوب الشرقي يترافق بتيارات جنوبية غربية في طبقات الجو العليا.

ووفقاً لصفحة الأرصاد الجوية على موقع “فيسبوك”، فإن الطقس اليوم الاثنين، سيكون صحواً بشكل عام مع ظهور بعض السحب المتفرقة وسديمياً حاراً نسبياً في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية والرياح غربية إلى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة تنشط أحياناً والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وكانت صفحة “هوى الشام” المتخصصة في الأحوال الجوية قد توقعت أنه اعتباراً من اليوم الاثنين، وحتى نهاية الأسبوع أو نهاية هذا الشهر، ستعاود درجات الحرارة ارتفاعها مع أجواء مستقرة تماماً على جميع المحافظات السورية وترتفع الحرارة بشكل تدريجي يومياً لتكون ذروة الارتفاع يومي الخميس والجمعة، وتلامس في دمشق والمناطق الداخلية من جديد حدود الـ 40 درجة، وفي المناطق الشرقية حدود 44 درجة.

وتشير التوقعات الأخيرة إلى أن بداية شهر آب ستكون ألطف من شهر تموز الجاري، وخصوصاً في أول أسبوع نهاراً وليلاً في جميع المناطق السورية، حسب صفحة “هوى الشام”.

أثر برس

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.