أثر برس

الثلاثاء - 16 أبريل - 2024

Search

الحرارة تسجل 24 درجة نهاية الأسبوع.. أجواء حارة نسبياً في الأيام الأولى من رمضان

by Athr Press B

خاص|| أثر برس توقع رئيس مركز التنبؤ بالأرصاد الجوية شادي جاويش في حديث لـ “أثر” أن تكون الأجواء في سوريا مستقرة مع ارتفاع في درجات الحرارة خلال الأيام المقبلة.

وأوضح جاويش أن الأجواء ستكون حارة نسبياً في الأيام الأولى من شهر رمضان، فيما تبقى درجات الحرارة منخفضة خلال ساعات الليل والصباح الباكر.

وأشار جاويش إلى أن درجات الحرارة ستسجل 24 درجة يومي الأربعاء والخميس، مضيفاً: “المعدل يجب أن يكون 19 درجة وهذا يعني أن هناك ارتفاع ملموس على درجات الحرارة مع نهاية الأسبوع”.

وختم رئيس مركز التنبؤ بالأرصاد الجوية شادي جاويش كلامه، مبيناً لـ “أثر” أن هناك توقعات بمنخفض ضعيف الفعالية خلال عطلة نهاية الأسبوع يتخلله أمطار فقط على المنطقة الساحلية؛ وهناك منخفض آخر جيد الفعالية منتصف الأسبوع القادم وأمطار متوقعة على معظم المناطق خاصة على المناطق الجنوبية الشرقية من البلاد.

وكان رئيس مركز التنبؤ بالأرصاد الجوية شادي جاويش أفاد في وقت سابق لـ “أثر” بأن هناك منخفض متوقع منتصف شهر آذار الجاري.

وحذرت الأرصاد الجوية عبر صفحتها من الفروقات الحرارية بين الليل والنهار، ومن الأجواء السديمية في المناطق الشرقية والبادية والجنوبية يومي الثلاثاء والأربعاء.

وتسجل درجات الحرارة غداً في دمشق، 21 نهاراً و9 ليلاً، وفي حلب 20 نهاراً و8 ليلاً، وفي المنطقة الساحلية 23 نهاراً و11 ليلاً، أما في المنطقة الشرقية تسجل 23 نهاراً و10 ليلاً.

 

دينا عبد

اقرأ أيضاً