الجيش السوري يسقط في فخ التعادل مع نادي نواذيبو الموريتاني

حسم التعادل الإيجابي مباراة نادي الجيش السوري مع نادي نواذيبو الموريتاني، في ذهاب الدور الأول (دور الـ32) من البطولة العربية للأندية الأبطال.

وعلى أرضه الافتراضية ملعب كربلاء الدولي في العراق، دخل نادي الجيش السوري المباراة بسرعة وكاد أن يسجل من تسديدة خطيرة من خارج الجزاء سددها قصي حبيب.

بعدها أخطأ الحارس الموريتاني خطأ فادحاً استغله المهاجم محمد الواكد ومرر كرة سهلة أمام اللاعب ثائر كروما الذي سجل الهدف الأول للجيش السوري.

بعدها، رأسية متقنة من الخبير محمد الواكد نابت العارضة عن الحارس في صدها، وأضاع بعدها الفريق الجيشاوي عدداً من الفرص وتراجع للدفاع،  وسنحت عدة فرص لفريق نواذيبو الموريتاني لإحراز التعادل لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم جيشاوي.

وفي الشوط الثاني دخل الفريق الموريتاني ضاغطاً محاولاً تسجيل التعادل وسط غياب تام للتركيز في فريق الجيش، الذي ترك مساحات كبيرة في خطي الوسط والدفاع.

ومع تكرار الهجمات استطاع الفريق الموريتاني تحقيق التعادل من خطأ ساذج من المدافع يوسف الحموي الذي أركن الكرة العرضية في شباكه بطريقة غريبة.

واستمرت بعدها المحاولات الموريتانية على مرمى نادي الجيش وكانت إحداها خطرة جداً وقف القائم عن حارس نادي الجيش في صدها لتنتهي المباراة بتعادل إيجابي.

وبانتظار لقاء العودة من نفس الدور في العاصمة الموريتانية نواكشوط في ٢١ من شهر أيلول الحالي لحسم المتأهل إلى الدور الثاني (دورالـ16).

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.