الجولة السادسة من الدوري السوري تنطلق غداً

تنطلق منافسات الجولة السادسة من الدوري السوري الممتاز بكرة القدم، غداً الثلاثاء، بلقاءات مهمة ستؤثّر على جدول ترتيب الأندية الذي يتصدّره نادي تشرين. 

ويسعى تشرين إلى الحفاظ على صدارة الدوري من بوابة عفرين الذي يلتقيه في الجولة السادسة، والتي يلتقي فيها أيضاً الوحدة مع الفتوة وجبلة مع الكرامة والحرجلة مع الطليعة والوثبة مع الاتحاد والنواعير مع الشرطة وحطين مع الجيش.

وعلى أرض ملعب الحمدانية بحلب يدخل عفرين مواجهة قوية أمام تشرين الساعي إلى نقاط المباراة الثمينة التي ستحافظ له على الصدارة، التي يتقدّم بها على الوحدة بفارق نقطة واحدة فقط، وبالرغم من صعوبة المباراة فقد يقلب عفرين متذيل الترتيب التوقعات ويحقق فوزاً ثميناً، لا سيما أنه انتزع نقطة التعادل في الجولة الماضية من جبلة.

أما الوحدة الذي تنازل عن الصدارة في الجولة الماضية لتشرين بعد خسارته أمام الطليعة بهدف دون رد، يدخل مباراته في هذه الجولة مع الفتوة على ملعب تشرين في دمشق بطموح الفوز لمصالحة جماهيره.

ويسعى حطين إلى مواصلة انتصاراته على حساب الجيش الذي يلتقيه على ملعب الباسل في اللاذقية وهو المطلب ذاته للجيش الذي يأمل هو الآخر بالفوز الذي يدخله سباق المنافسة مع المراتب الأربعة الأولى.

وعلى أرض ملعب الباسل في حمص يلتقي الوثبة مع الاتحاد، ويطمح الوثبة بانتصار يعوّض به خسارته أمام تشرين بهدف دون رد في الجولة السابقة وذلك للبقاء ضمن سباق المنافسة على المراكز الأولى في جدول الترتيب، أما الاتحاد فالفوز سيعطيه دفعة معنوية كبيرة وخصوصاً أنه يحتل المركز الثاني عشر.

كما تشهد هذه الجولة مواجهات تجمع النواعير مع الشرطة على الملعب البلدي في حماة، والحرجلة مع الطليعة على ملعب الجلاء بدمشق، وجبلة مع الكرامة على ملعب جبلة.

ويحتل تشرين صدارة الدوري السوري قبل بداية الجولة السادسة برصيد 11 نقطة يليه الوحدة بـ 10 نقاط ثم جبلة بـ 9 نقاط فالوثبة والجيش بـ 8 نقاط لكل منهما فالكرامة والطليعة وحطين بـ7 نقاط لكل فريق ثم النواعير والشرطة والفتوة بـ 5 نقاط فالاتحاد والحرجلة بأربع نقاط وعفرين أخيراً بنقطتين.

أثر برس

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.