أثر برس

الخميس - 18 أبريل - 2024

Search

الاتصالات: رفع رسوم الإنترنت منحنا هامشاً لتقديم عروض جديدة

by Athr Press H

تحدث مدير التسويق في الشركة السورية للاتصالات فراس البدين، أن رفع رسوم خدمات الاتصالات وباقات الإنترنت منح الشركة هامشاً بسيطاً سيتم استغلاله في تقديم ميزات وعروض إضافية للمشتركين.

وأفاد البدين في حديثه لصحيفة “البعث”، بأن زيادة الرسوم أثّرت على نسبة انزياح المشتركين للسرعات والباقات الأعلى، غير أن الشركة السورية للاتصالات بصدد إطلاق عروض ملائمة لمختلف الشرائح.

وكشف مدير التسويق عن قرب إطلاق باقات إنترنت بسرعة 2 ميغابايت، لكن بسعة تحميل أقل من باقة 2 ميغا الأصلية وبسعر أقل، وذلك للمشتركين الراغبين بالاستفادة من السرعات الأعلى للباقات دون أن يكونوا بحاجة إلى سعات تحميل كبيرة.

كما أوضح بدين، أن 25% من المشتركين لا يستفيدون من حجم أو سعة تحميل الباقات كاملة التي اشتركوا فيها، وبالتالي بإمكانهم الحفاظ على سعة التحميل نفسها، والانتقال إلى سرعات أعلى بنفس رسم اشتراك الباقة الأصلية (ذات السرعة الأقل).

وأكد أنه سيتم أيضاً إطلاق عروض تسويقية وترويجية جديدة، بعدما كانت متوقفة بفعل واقع الحالة السابقة، ورأى أن رفع الأسعار كان “ضرورة” للاستمرار في ظل الخسائر المتراكمة، وعدم تحقيق الكلف الضرورية لاستمرارية الخدمة.

وكانت شركة الاتصالات قد أكدت في شباط 2020 وجود خطط ومشاريع تعمل عليها لتحسين جودة الإنترنت، لتعلن بعدها عن آلية جديدة في تقديم خدمات الإنترنت الثابت، هي سياسة الاستخدام العادل، وبدأ تطبيقها مطلع آذار 2020.

أثر برس

اقرأ أيضاً