الاتحاد السوري لكرة القدم يوجه إنذاراً نهائياً للأندية

شدد الاتحاد السوري لكرة القدم في بيان رسمي، اليوم الأحد، على الأندية بضرورة تسديد كافة الالتزامات المالية ورسوم توثيق العقود لتسجيل اللاعبين على برنامج الانتقالات المحلية.

وقال اتحاد الكرة في بيانه: “عطفاً على خطابنا السابق بخصوص سداد المبالغ الخاصة بتوثيق عقود موسم 2021-2022 وتصفية جميع القرارات المالية الصادرة عن لجنة الانضباط ولجنة شؤون اللاعبين، بالإضافة إلى سداد رسوم توثيق عقود موسم 2022-2023”.

وأضاف: “نؤكد على أن الاتحاد السوري قد أبدى المرونة سابقاً بناءً على طلبات الأندية والتعهدات الخطية من رؤساء الأندية بأنه سيتم تسديد كافة الذمم المالية وكافة رسوم توثيق العقود، وعليه تم توثيق العقود وتسجيل اللاعبين على برنامج الانتقالات المحلية وتسجيل اللاعبين (FIFA Connect)، ولكن يؤسفنا بأنه حتى تاريخه لم تلتزم بعض الأندية بتعهداتها”.

وتابع البيان: “لذلك، نؤكد على أنه لن يتم المصادقة على اللوائح ومنح البطاقات التعريفية للأندية من (لاعبين – مدربين – كادر فني وإداري)، لمن لا يلتزم بذلك”.

وأردف: “بناء على كل ما ذكر، فإن مجالس إدارات الأندية تتحمل كامل المسؤولية أمام جماهيرها ومحبيها وداعميها في حال عدم الوفاء بتعهداتها وقيامها بتسديد كافة الذمم المالية، مما سيؤدي إلى حرمان الأندية من الاستفادة من كافة تعاقداتها”.

وختم الاتحاد السوري بيانه بالقول: “يرجى التفضل بإبلاغ التابعين لكم وهذا الكتاب يعتبر بمثابة الإنذار النهائي”.

وكان الاتحاد السوري لكرة القدم قد حدد يوم الحادي والثلاثين من تموز موعداً لإغلاق سوق الانتقالات، ليعود بعد ذلك ويمدد الموعد إلى الرابع عشر من آب بناء على طلب الأندية.

أثر سبورت

مقالات ذات صلة