الإشادات على السلة السورية مستمرة.. نجم السلة الأردنية هلال بركات لـ “أثر”: المستوى كان جيداً جداً وعودة الجماهير إلى الصالات أعادت الروح معها للعبة

خاص || أثر سبورت

أشاد نجم السلة الأردنية، هلال بركات، بمستوى كرة السلة السورية وخصوصاً ما قدمته الأندية في مرحلتي “الفاينال فور” والنهائي.

نجم السلة الأردنية هلال بركات
نجم السلة الأردنية هلال بركات

وقال بركات في حديث خاص لموقع “أثر”: “المستوى كان جيداً جداً في السنوات الأخيرة ويوجد تطور كبير وعودة لمستوى السلة السورية الذي يعرفها الجميع”.

وأضاف: “عودة الجماهير إلى الصالات أعادت الروح معها للعبة وأعطوا نكهة جميلة ورفعوا مستوى اللاعبين، وفي الموسم القادم سيكون هناك إقبال أكبر من الأندية أيضاً للمشاركة”.

وأكد نجم السلة الأردنية، بقوله: “نحن كعرب وأخوة لسوريا تعنينا عودة الألق إلى السلة السورية لأن ذلك يعني عودة السلم والهدوء والاستقرار إلى سوريا، التي كانت وما زالت المنفس الأقرب إلى الرياضيين والمحبين في الأردن بشكل عام”.

وقدمت الأندية السورية المشاركة في مرحتلي الفاينال فور والنهائي، أهلي حلب والكرامة والوحدة والجلاء، مستويات مرتفعة بعد قرار اتحاد السلة بالسماح بالتعاقد مع لاعبين اثنين أجنبيين، وتناولت أخبار المرحلتين معظم الصحف العربية ومجمل صفحات مواقع التواصل الاجتماعي المهتمة بكرة السلة، بسبب المستوى المرتفع والإقبال الجماهيري الكبير.

ونال أهلي حلب لقب الدوري السوري لكرة السلة بعد فوزه على الكرامة بنتيجة 3-0 في مرحلة النهائي.

باسم بدران

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.