الأندية اللبنانية تودّع بطولة كأس السوبر بكرة السلة

تأهل ناديا الوحدة والكرامة إلى نصف نهائي بطولة كأس السوبر بكرة السلة، أمس الثلاثاء، بعد فوزهما على ليدرز وهومنتمن اللبنانيين على التوالي.

وضمن الوحدة مقعده في نصف نهائي كأس السوبر بعد مباراة متقاربة في الأداء والنتيجة مع ليدرز انتهت بفارق 5 نقاط وبنتيجة (84-79)، حيث كان نجم المباراة المحترف كمال جنبلاط مع “البرتقالة الدمشقية” بعد أن سجل لوحده 27 نقطةً.

واستطاع الكرامة التأهل إلى نصف نهائي البطولة بعد فوزه على هومنتمن اللبناني بنتيجة (75- 72) في مباراة كانت مشتعلة أيضاً ومليئة بالإثارة لم تُحسم إلا في دقائقها الأخيرة.

وتستكمل مباريات الدور الثاني من مسابقة كأس السوبر بكرة السلة مساء اليوم الأربعاء، بمباراتين حيث يلتقي في الأولى أهلي حلب مع الجلاء في لقاء حلبي الطابع.

الأهلي يدخل المباراة بعد هزيمة من الوحدة في الدور الأول والفوز على النواعير والهومنتمن وهدفه تخطي جاره والانتقال إلى دور النصف نهائي من البطولة، وستكون مواجهة اليوم الفرصة الأولى لظهور محترفه الأمريكي تيربل ستوغلين.

من جانبه، يخوض الجلاء المباراة بلاعبيه المحليين دون وجود أي محترف في صفوفه، بعد أن تغلب في الدور الأول على ليدرز اللبناني فقط وتعرّض لهزيمتين من الجيش و الكرامة.

المباراة ستنطلق الساعة السادسة والنصف مساءً.

وتجمع المباراة الثانية الجيش مع النواعير، “الزعيم” تفوق في الدور الأول على الكرامة والجلاء وليدرز اللبناني، أما النواعير خسر جميع مبارياته التي خاضها مع أهلي حلب والوحدة والهومنتمن اللبناني، علماً أن النواعير يمتلك المحترفين الأمريكي شاكيل دانس و الكرواتي جوزيف ميكوليتش، فيما عارض الجيش من الأساس قرار السماح بمحترف وفضّلَ الاعتماد على لاعبيه المحليين.

المباراة سوف تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً.

أثر سبورت

مقالات ذات صلة