الأندية السورية ستلعب في اللاذقية في البطولة العربية

كشف فادي الدباس، رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم، عن كسر حظر الملاعب السورية في البطولة العربية ومؤكداً أن الأندية السورية ستلعب في مدينة اللاذقية غرب سورية.

وقال اتحاد الكرة السوري في بيان نشره على صفحته الرسمية على فيسبوك: “اختتمت الجمعية العامة للاتحاد العربي لكرة القدم اجتماعاتها في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، بمشاركة رئيس الاتحاد السوري فادي الدباس”.

وتابع: “نجح رئيس الاتحاد في رفع عدد المقاعد المخصصة للأندية السورية، في النسخة الثانية من بطولة الأندية العربية إلى نادييْن”.

وأضاف: “على أن تقام مباريات فرقنا في مدينة اللاذقية كخطوة داعمة لملف رفع الحظر عن ملاعبنا، ولن تجري هذه المباريات في أرض محايدة خارج سورية كما هو معمول في البطولة الآسيوية”.

وتمكن الدباس من حشد دعم 22 دولة عربية لملف رفع الحظر عن الملاعب السورية، وهو الملف الذي سيتم العمل عليه وتقديمه من قبل الاتحاد السوري في الأيام القليلة المقبلة إلى الاتحاديْن الآسيوي والدولي.

ووفق نظام البطولة الذي تم إقراره في العام الفائت، فإن فريقي الجيش والوحدة سيمثلان سورية في النسخة الثانية للبطولة بناء على الوعد الذي أخذه رئيس الاتحاد السوري من رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، بمشاركة ثالث الترتيب في الموسم الفائت.

وشارك الجيش في البطولة كبطل للدوري السوري، إضافة إلى مشاركته الآسيوية مع نادي الاتحاد الذي حل وصيفاً في الموسم الماضي.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.