افتتاح صالة للسورية للتجارة في المشروع السابع بمدينة اللاذقية.. وطرح المتة بـ700 ليرة

خاص || أثر برس افتتح فرع مؤسسة السورية للتجارة في اللاذقية السبت صالة تشرين في حي المشروع السابع في مدينة اللاذقية، وذلك بحضور محافظ اللاذقية ومدير عام المؤسسة أحمد نجم.

ووفق ما نقل مراسل “أثر برس” عن محافظ اللاذقية ابراهيم خضر السالم خلال جولته على اقسام المؤسسة قوله: “يأتي افتتاح الصالة ضمن خطة الحكومة للتوسع بالصالات لتشمل جميع المناطق ومن خلالها توفير جميع المواد الاساسية والضرورية بأسعار منافسة عن السوق” لافتاً إلى أن الصالة تضاهي من حيث طريق العرض أفضل الصالات الخاصة.

وأشار السالم إلى أن المحافظة انهت تقريبا توزيع المواد المقننة عن شهري أيار وحزيران، وتعمل المؤسسة على تسيير سيارات جوالة إلى مختلف المناطق لتغطية الحالات المتبقية، مؤكداً في الوقت نفسه استمرار المحافظة بالتعاون مع المؤسسة السورية للتجارة لإيجاد منافذ بيع جديد لتكون في متناول الجميع وتسهم في تخفيض الأسعار لاسيما انها تعمل على طرح منتجاتها بأسعار مخفضة ومنها من المنتجين مباشرة إلى المستهلكين.

وأكد السالم على أن فرع المؤسسة السورية للتجارة في اللاذقية جاهز لتسيير سيارات جوالة بالمواد المقننة إلى أي قرية أو مزرعة وأحياء المدينة لتوزيع مادتي الرز والسكر عن شهري أيار وحزيران، وهنا بين أنه يتوجب على كل من لم يستلم مخصصاته من هاتين المادتين يطلب منه التواصل على صفحة المكتب الصحفي في المحافظة أو من خلال رؤساء الوحدات الإدارية أو مباشرة مع إدارة فرع المؤسسة.

بدوره قال مدير فرع المؤسسة السورية للتجارة في اللاذقية شادي دلالة لموقع “أثر برس”: “الصالة تضم تشكيلة واسعة من المواد الغذائية والخضار والفواكه بالإضافة إلى اللحوم والبيض والأدوات الكهربائية والمنزلية”.

وأضاف دلالة: “انطلاقا من دور السورية للتجارة بالتدخل الايجابي لخفض الأسعار وحماية المستهلك فإنه تم طرح مادة المتة في صالات السورية بالمحافظة بسعر منافس للسوق، فسعر العبوة ١٢٥غرام ٧٠٠ ليرة، في الوقت الذي تباع فيه بالسوق بسعر ١٢٠٠ ليرة”.

وتجدر الاشارة إلى أن صالة تشرين تعتبر الثانية من حيث المساحة في محافظة اللاذقية بعد مجمع أفاميا بمساحة تتجاوز 750 مترا مربعا وتم رفدها بتشكيلة سلعية واسعة من مواد غذائية ومنزلية وتحويلية وألبان وأجبان وخضار وفواكه مع مركز منفصل لتوزيع المواد المقننة والغاز.

باسل يوسف – اللاذقية

 

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.