أثر برس

الثلاثاء - 23 أبريل - 2024

Search

اخـ.ـتطـاف طفلة مولودة حديثاً في حماة.. مدير مشفى سلمية يوضح لـ”أثر” التفاصيل

by Athr Press B

خاص|| أثر برس اختُطِفت صباح اليوم الأحد، عند الساعة التاسعة والنصف، طفلة مولودة حديثاً في مشفى سلمية الوطني، بعد إنجابها بعملية قيصيرية.

وعن التفاصيل، قال مدير مشفى سلمية الوطني الدكتور أسامة ملحم لـ “أثر”: “تم تسليم الطفلة عند ولادتها صباحاً لجدتها أصولاً من قبل كادر تمريض قسم التوليد في المشفى”، لافتاً إلى أنه كانت برفقة الجدة سيدة تتحدث معها وتعتني بالمولـودة.

وأضاف د.ملحم: “بعد نصف ساعة من ولادة الطفلة تم إبلاغنا من جدة الطفلة بأنها تركت المـولودة مع السيدة التي كانت برفقتها لتحضر بطاقة اللقاح من الغرفة المجاورة لتعود بعد بضع دقائق ولا تجد المـولودة ولا السيدة التي اختطفت الطفلة، مستغلة تشييع الشهداء في مشفى سلمية بذات التوقيت”.

وأكد مدير مشفى سلمية الوطني لـ”أثر” أنه تم إعلام الشرطة فوراً بالحادثة ونُظم ضبط فيها، كما رصدت كاميرات المراقبة في المشفى خروج المرأة الخاطفة مع معرفة ملامحها مصطحبةً الطفلة المولودة حديثاً، فيما ما يزال البحث جارٍ من الجهات المختصة على المرأة الخاطفة.

وخلال العام الفائت، تداولت وسائل الإعلام خبراً يقضي بقيام سيدة باختطاف مولـودة في مجمع الأسد الطبي في حماة، إلا أن مصادر “أثر برس” حينها أكدت أنه تم استلام المولودة بالخطأ من قبل سيدة من قرية خطاب، ظناً منها أن المولودة بنت أخيها.

أيمن الفاعل ــ حماة

اقرأ أيضاً