احتجزها زوجها إلى أن خرجت من جسمها الديدان.. مصدر في مشفى الحفة لـ “أثر”: وفاة السيدة التي أنقذتها الشرطة

خاص || أثر برس كشف مصدر طبي في الهيئة العامة لمستشفى الحفة عن وفاة السيدة “منتهى .ض” (41) عاماً التي تم استقبالها في قسم العناية المشددة في المستشفى منذ ثلاثة أيام.

وأكد المصدر أن السيدة كانت تعاني من حالة صحية مزرية جداً بالإضافة إلى صدمة انتانية وإصابات كبيرة موجودة في مختلف أنحاء جسدها، مشيراً إلى أن جميع المحاولات الطبية والإسعافية التي قام بها الكادر الطبي لم تحسن من وضعها الصحي السيئ والذي انتهى بالوفاة.

وكانت قد ادعت المواطنة (مها. ض) إلى شرطة منطقة الحفة في اللاذقية أن زوج شقيقتها أرسل لها مقطع فيديو تظهر فيه شقيقتها (منتهى. ض) وهي عـارية ملقاة على الأرض دون حراك متحللة الجسد، طالباً منها مبلغاً مالياً بقصد علاجها، علماً أنها لم ترها بسبب منعه من زيارتها، وفقاً لما نشرته صفحة وزارة الداخلية.

حيث توجهت دورية من شرطة منطقة الحفة إلى المنزل، وبتحريه شوهدت المذكورة (منتهى) ملقاة على الأرض بجانب مدخل المنزل في مشهد مطابق لمقطع الفيديو وهي بوضع صحي حرج جداً وتكاد تلفظ أنفـاسها الأخيرة عاجزة عن الحركة، فتم إسعافها فوراً لمستشفى الحفة الوطني وتقديم الرعاية الصحية لها، وأُلقي القبض على زوجها المدعو (محمود. ر) وابن زوجها المدعو ( أيمن. ر)، وبالتحقيق معهما اعترف الزوج بإهمال زوجته المريضة منذ شهور بقصد التخلص منها وتركها تواجه مصيرها حتى الموت، كونها تعاني من حروق قديمة تفاقمت مع مرور الزمن نتيجة سوء التغذية المفرط، بالإضافة إلى أنه منع علاجها أو زيارتها من أي أحد، الأمر الذي أدى لتحلل جسدها وتشكل قروح وجروح تخرج منها الـديدان، وبالتحقيق مع ولده اعترف باشتراكه مع والده بذلك وقيامه بتصويرها بطلب من والده وإرساله لشقيقتها لطلب المال بحجة علاجها، كما اعترف الزوج أنه كان يرسلها للتسول سابقاً.

باسل يوسف – اللاذقية

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.