تعرفوا على حالة الطقس في سورية خلال أيام عيد الأضحى

أفادت الأرصاد الجوية السورية، بأن درجات الحرارة في سورية سترتفع خلال عطلة عيد الأضحى المبارك إلى أعلى من معدلاتها، وتستمر بالارتفاع حتى يوم الخميس القادم حيث تبدأ بالانخفاض حينها.

ونقلت وكالة “سانا” الرسمية السورية، عن المتنبئ الجوي جعفر يوسف قوله: “أول أيام عيد الأضحى أي اليوم الأحد، سيسجل ارتفاعاً في درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو 1 إلى 3 درجات مئوية ويكون الطقس حاراً نسبياً وسديمياً حاراً في المناطق الشرقية والجزيرة والرياح غربية إلى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة والبحر خفيف ارتفاع الموج”.

وأضاف يوسف: “تستمر درجات الحرارة بالارتفاع يوم غد الإثنين، لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو 2 إلى 4 درجات مئوية ويكون الطقس حاراً وصحواً بشكل عام وسديمياً شديد الحرارة في المناطق الشرقية والجزيرة”، لافتاً إلى أن ثالث ورابع أيام العيد تبقى الأحوال الجوية على حالها.

وأشار يوسف إلى أن درجات الحرارة تبدأ بالانخفاض يوم الخميس القادم، وتشهد انخفاضاً ملموساً يوم الجمعة المقبل، مع احتمال هطول زخات من المطر على المنطقة الساحلية.

بدورها، صفحة “هوى الشام” المتخصصة في الأحوال الجوية، ذكرت أن الأجواء تبقى مستقرة خلال كامل أسبوع عيد الأضحى، في دمشق وكافة المناطق والمحافظات السورية، حيث ستكون درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بقليل.

يذكر أن الأربعاء والخميس، تبدأ الحرارة بالانخفاض العام في دمشق وكافة المناطق والمحافظات السورية، لتصبح الحرارة بمنتصف الثلاثينات يوم الخميس المقبل.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.