أثر برس

السبت - 20 أبريل - 2024

إبراهيم هيسار ينتقل من الأرجنتين إلى إيران

by Athr Press M

أعلن نادي فولاد خوزستان الإيراني، اليوم الثلاثاء، تعاقده مع لاعب المنتخب السوري لكرة القدم، إبراهيم هيسار، لمدة موسم ونصف قادماً من نادي أتلتيكو بيلغرانو الأرجنتيني.

وقال الموقع الرسمي لنادي فولاذ الإيراني: “تم التعاقد مع لاعب بخبرة كبيرة في كرة القدم الأرجنتينية، وهو أيضاً لاعب أساسي في المنتخب السوري، إذ شارك هيسار البالغ من العمر 30 عاماً في أربع مباريات للمنتخب السوري في بطولة كأس أمم آسيا 2023، كان آخرها ضد المنتخب الإيراني ولعب خلالها 120 دقيقة”.

وكشف النادي الإيراني عن توجه إبراهيم هيسار إلى طهران خلال الأيام القليلة المقبلة ليلتحق بتدريبات الفريق، بعد سفره إلى الأرجنتين عقب كأس آسيا.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Foolad Khouzestan (@foolad_club)

وانضم هيسار إلى صفوف المنتخب السوري قبل أشهر قليلة تحت قيادة المدرب هيكتور كوبر، وشارك للمرة الأولى أمام كوريا الشمالية في تصفيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027 والتي فاز بها المنتخب السوري بنتيجة (1-0).

وتألق هيسار في كأس آسيا مع “نسور قاسيون” بعد الأداء المقنع الذي قدمه المنتخب بشكل عام ووصوله إلى الدور الـ 16 للمرة الأولى.

ويلعب المحترف السوري في مراكز متعددة في خط الوسط والجناح والهجوم، وسجل 5 أهداف في 48 مباراة خاضها مع فريقه القديم أتلتيكو بيلغرانو الأرجنتيني.

ويحتل فرق فولاذ المركز الحادي عشر من أصل 16 فريقاً في الدوري الإيراني الممتاز، وبرصيده 15 نقطة من 15 مباراة فاز بأربع منها وتعادل بثلاث وخسر ثمان.

وبعد نهاية كأس آسيا، ضم نادي قاديش الإسباني المدافع السوري أيهم أوسو، وانتقل ثائر كروما من نادي الفتوة السوري إلى مومباي سيتي الهندي، كما دخل نادي الزمالك مفاوضات مع محمود الأسود.

أثر سبورت

اقرأ أيضاً