أثر برس

الإثنين - 15 أبريل - 2024

إبراهيم هيسار يصل إلى إيران بعد زيارة قصيرة إلى دمشق

by Athr Press M

أعلن نادي فولاذ الإيراني، مساء أمس الجمعة، وصول لاعب المنتخب السوري إبراهيم هيسار إلى العاصمة الإيرانية طهران تمهيداً لانضمامه إلى الفريق.

وقال نادي فولاذ في حسابه في إنستغرام: “وصل النجم السوري-الأرجنتيني إلى مدينة أهواز في إيران تمهيداً لانضمامه إلى أحمر المدينة”.

وأضاف: “صباح الجمعة وصل إلى مطار طهران وبعدها إلى أهواز وسيجري الفحوصات الطبية اللازمة وسيكون جاهزاً لمباراة فريقه يوم الثلاثاء المقبل في الدوري الإيراني”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Foolad Khouzestan (@foolad_club)

ووقع هيسار عقداً مع نادي فولاذ الإيراني لمدة عامٍ ونصف قادماً من نادي بيلغرانو الأرجنتيني، عقب تألقه مع المنتخب السوري في كأس آسيا الأخيرة.

وأعلن نادي فولاذ ضمه الجناح السوري في السادس من شهر شباط الجاري.

ويلعب المحترف السوري في مراكز متعددة في خط الوسط والجناح والهجوم، وسجل 5 أهداف في 48 مباراة خاضها مع فريقه القديم أتلتيكو بيلغرانو الأرجنتيني.

وقبل وصوله إلى إيران، أجرى هيسار زيارة قصيرة إلى العاصمة السورية دمشق أجرى فيها لقاءاتٍ مع رئيس الاتحاد الرياضي العام فراس معلا، ورئيس اتحاد كرة القدم صلاح رمضان.

وجال هيسار في مدينة دمشق القديمة ونشر عدداً من الصور له في حسابه الشخصي في إنستغرام خلال وجوده في مدينة دمشق معبراً عن سعادته بالزيارة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ibrahim Hesar (@ibrahesar11)

ووافق إبراهيم هيسار على تمثيل المنتخب السوري في شهر تشرين الأول الماضي، إذ تعود أصول أجداده إلى سوريا ويحمل الجنسية الأرجنتينية.

وظهر هيسار بأداء باهر مع المنتخب السوري في بطولة كأس آسيا الأخيرة وشارك أساسياً في كل مباريات “نسور قاسيون” في البطولة.

أثر سبورت

اقرأ أيضاً