أثر برس

الثلاثاء - 16 أبريل - 2024

أهلي حلب يواجه مدربه السابق مع الشرطة العراقي في WASL

by Athr Press M

يلتقي أهلي حلب مستضيفه الشرطة العراقي، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الملحق المؤهل إلى نصف نهائي ضمن بطولة سوبر غرب آسيا WASL لكرة السلة عند الساعة الثامنة بتوقيت دمشق.

وتأهل الأهلي إلى الملحق بعد أن حل في المركز الثالث في المجموعة الأولى، بينما جاء الشرطة العراقي في المركز الثاني في المجموعة الثانية.

وخلال هذه البطولة لعب الأهلي 6 مباريات نجح فيها بالفوز في مباراتين على فريق النفط العراقي مرتين وخسر أربع مباريات أمام فريقي غورغان الإيراني والحكمة اللبناني، وسجل الفريق 418 نقطة بمعدل 69,7 نقطة في المباراة الواحدة.

من جانبه فريق الشرطة العراقي لعب في هذه البطولة أربع مباريات فقط استطاع الفوز في مباراة واحدة على فريق الوحدة السوري، كما أنه خسر ثلاث مباريات كانت أمام فريقي الرياضي اللبناني مرتين والوحدة السوري في الذهاب.

وسيواجه الأهلي مدربه السابق اللبناني غسان سركيس الذي تولى مهمة قيادة الشرطة العراقي مؤخراً، وقاد “القلعة الحمراء” الموسم الماضي وكسب معه مركز الوصافة.

وإلى اليوم لم تسدد إدارة فريق أهلي حلب المستحقات المالية للمدرب اللبناني عن الموسم الماضي، والذي تقدم بدوره بشكوى رسمية على النادي الحلبي للاتحاد الدولي لكرة السلة.

يذكر أن مباريات الملحق المؤهل إلى دور النصف نهائي لبطولة WASL مؤلفة من ثلاث مباريات والفائز في مباراتين منها يتأهل إلى الدور نصف النهائي لدوري غرب آسيا.

واستعد أهلي حلب للمباراة بمشكارته في بطولة الشارقة الودية بعد خسارته في الدور الثاني أمام الأنطونية اللبناني بنتيجة (74-66).

اقرأ أيضاً