بسبب أزمته المالية.. “أهلي حلب” يفسخ عقد النيجيري أوكيكي بالتراضي

أعلنت إدارة نادي أهلي حلب، اليوم الأربعاء، فسخ عقد مهاجم فريق كرة القدم النيجيري أوكيكي أفولابي بالتراضي بعد أن غادر اللاعب سوريا منذ أكثر من شهر ورفض العودة قبل دفع مستحقاته المالية.

وقال عضو مجلس إدارة نادي “أهلي حلب” ومشرف كرة القدم، أيمن حزام: “النادي فسخ عقد أوكيكي بالتراضي بعد إجراء تسوية مع وكيل أعمال اللاعب، جراء الوضع المادي الصعب الذي يمر به النادي”.

وأوضح حزام، “الأمور المالية تشكل عائقاً كبيراً أمام مجلس إدارة النادي، حيث لم تُصرف مستحقات اللاعبين المتأخرة منذ أشهر”، وذلك في تصريحات إذاعية محلية.

وتابع “الفريق في إجازة بسبب وجود عدد من اللاعبين مع المنتخبين الأول والشباب، ونظراً لصعوبة وصول البقية إلى مكان التدريب في ملعب النادي جراء أزمة المواصلات”.

ويأتي فسخ العقد بعد أكثر من 40 يوماً على مغادرة النيجيري الأراضي السورية، وكانت آخر مباراة خاضها في 21 من تشرين الأول الماضي أمام نادي الطليعة.

وقبل أسبوعين تقريباً، كشف مصدر خاص في النادي لموقع “أثر” عن مغادرة النيجيري أوكيكي عائداً إلى بلاده منذ حوالي الشهر بسبب عدم دفع مستحقاته المالية رافضاً العودة قبل إرسال المبلغ المستحق له إلى نيجيريا.

وتعاقدت إدارة النادي مع المهاجم أفولابي في تموز الماضي، دون تحديد مدة العقد أو قيمته، كما تعاقدت مع المدافع الغاني جوزيف أدجي.

وقرر اتحاد الكرة إيقاف النشاط الرياضي لجميع الدرجات والفئات العمرية؛ بسبب أزمة المحروقات التي تمر بها البلاد، على أن يتم تحديد موعد العودة إلى النشاط الرياضي في بداية عام 2023.

أثر سبورت

مقالات ذات صلة