أفضل تحديث قادم من ويندوز 10

يُنتظر تحديث جديد لنظام تشغيل ويندوز 10 من شركته المصنعة مايكروسوفت، عملاقة التكنولوجيا العالمية، ليضيف ميزات جديدة لم تكن من ذي قبل.

ووصف التحديث بأنه الأفضل حتى يومنا هذا، حيث تم إصدار Terminal في التحديث يعمل بنواة الـ Linux، وبهذا تكون مايكروسوفت تدمج بين نظامي الويندوز و اللينكس دفعة واحدة، وقد سبق و أتاحت مايكروسوفت إمكانية تحميل نظم لينكس مثل Kali Linux, Ubuntu و غيرها مباشرة من متجر الويندوز و تشغيلها مباشرة.

تحديث في واجهة النظام، بحيث أخذت مايكروسوفت وقتها في إعطاء الأحقية الأكبر للتفاصيل، مثل الخط والألوان، بعض الشائعات أيضاً ترجح إلى إطلاقها لنظام التبويبات في الـتصفح، إلى جانب إضافة بعض الـ Transparency على الشريط العلوي للنافذة.

أيضاً ثيمات مختلفة من بينها ثيم Dark Mode، مثل الشركات الأخرى التي بدأت تتجه لهذا الوضع، مايكروسوفت أيضاً قد توفر للمستخدم إاختيار الوضع المظلم في نظام الويندوز.

ولا مزيد من Remove USB Safely، بحيث يمكنك توصيل و فك توصيل فلاشة USB بشكل آمن مباشرة دون الحاجة لتنفيذ خاصية Remove USB Safely.

والميزة الأكبر في هذا التحديث، أن تختار أنت متى يتم تحميل التحديث و تنصيبه، في السابق كانت مايكروسوفت تفاجئك بتحديث لا تعرف أنت متى تم تحميله وكيف، اليوم ستخبرك فقط من خلال إشعار أنه يوجد تحديث للنظام، تقوم أنت بتحميله أاو الرفض ثم تنصيبه أو الرفض كذلك.

 

تحديثات أخرى قادمة في تحديث مايو في إنتظار إطلاقه و التعرف أكثر على بقية التفاصيل

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.