أصالة نصري تعلق على شكلها الجديد بعد التجميل: بدي ودع جمهوري وعمري 25

رصد|| أثر برس أعربت الفنانة السورية أصالة نصري عن حبها وسعادتها بشكلها الجديد، وذلك بعد خضوعها لعمليات التجميل وتغيير ملامحها بشكل كبير.

وأشارت أصالة خلال تصريحات لـ”MBC تريندينغ” إلى أنها كانت تعاني من بعض المشاكل في منطقة الذقن بسبب الأخطاء الطبية؛ ما دفعها للخضوع لجراحات التجميل، لكي تستثمر شكلها وتظهر بأفضل صورة أمام الجمهور.

وأضافت: ”ما بدي أترك لا مكتبتي ولا تاريخي، حفلة وشي فيها تعبان، وبدي أطلع بأحلى صورة، مثل ما بشتغل على صوتي وبروفاتي، وبدي لآخر يوم في حياتي شكلي يوازي روحي وأملي، وأودع الجمهور وعمري 25“.

وأعربت أصالة عن سعادتها ”بشكلها الجديد“، مؤكدة أنها كما تعمل على تحسين صوتها والحفاظ عليه، والخضوع لبروفات لإصدار الأغاني بشكل أفضل، عليها أيضا استثمار ”شكلها“ لصالح عملها الفني، بسبب علاقته بمكانتها على حد تعبيرها.

وأكدت بأن صورها القديمة لا تُزعجها، فهي تُحب شكلها منذ البداية، لكنها كانت تعاني من أخطاء طبية كثيرة، وهي بدورها ترغب بالظهور أمام الجمهور دون هذه الأخطاء.

واختتمت حديثها: ”كنت بأذي عيني، بدي صورتي تكون بلا أخطاء، وبعدين أحلل فلوس الناس اللي بيصرفوها عليا من حقهم عليا أكون في أحلى صورة“.

وكانت أصالة نصري قد أثارت الجدل مؤخراً بسبب تغير ملامحها حيث بدت أصغر بعشرين عاماً، حسب رأي المتابعين، مما سبب لها الكثير من الانتقادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة