أثر برس

الأربعاء - 1 مايو - 2024

آخر صيحات الدوري السوري لكرة القدم.. مباراة أهلي حلب والوثبة تنتهي دون معرفة نتيجتها!

by Athr Press M

اختتمت مباريات الجولة 19 من الدوري السوري الممتاز بكرة القدم، عصر اليوم السبت، والتي شهدت حادثة غريبة في مباراة أهلي حلب والوثبة.

وكانت المباراة تجري بسلاسة إلى الدقيقة 70 عندما سجل أهلي حلب هدفاً ألغاه الحكم بداعي التسلل، ولكن لم يلحظ اللاعبون إلغاءه، فاستغل لاعبو الوثبة الموقف بهجمة سريعة في غفلة عن لاعبي الأهلي وسجلوا هدفاً عبر عبد الرزاق بستاني.

وعندها توقفت المباراة قرابة 20 دقيقة بين أخذ ورد ليعود الحكم الدولي محمد قناة ويلغي الهدفين ثم يعلن إنهاء المباراة دون استكمال الوقت المتبقي وسط حالة غموض حول المباراة.

بدوره، قال رئيس اللجنة المؤقتة للاتحاد السوري لكرة القدم، نبيل السباعي، في تصريحات إعلامية عقب المباراة: “لم يتم حتى هذه اللحظة اتخاذ أي قرار بخصوص مباراة أهلي حلب والوثبة”.
وأضاف: “غداً صباحاً سيعرض تقرير مراقب المباراة والحكام على رئاسة الاتحاد لاتخاذ القرار الصحيح والعادل للفريقين”.

وفي باقي مباريات الجولة، حقق تشرين الفوز على عفرين بثلاثية دون رد وسجل باسل مصطفى هدفين ونصوح نكدلي من جزاء ليصل البحارة للنقطة 47.

وحقق الجيش الفوز على ضيفه حطين بثنائية محمد الواكد مقابل هدف عكسي سجله منهل طيارة بمرماه ليرفع الجيش رصيده إلى 35 نقطة ثالثاً، والواكد إلى 17 هدفاً بأعلى قائمة الهدافين.

وبقي الوحدة رابعاً برصيد 31 نقطة بعد تعادله السلبي مع الفتوة.

وعزز الطليعة مركزه الخامس بثلاثين نقطة بعد فوزه على ضيفه الحرجلة بهدفي ربيع سرور وعامر عبد الله مقابل هدف لمحمد حمدكو.

وارتقى جبلة للمركز السابع متأخراً بفارق الأهداف عن الفتوة ولكل منهما 26 نقطة بعد فوز جبلة المثير على الكرامة في حمص بهدفين لهدف وسجل لجبلة عبد القادر غريب وعبد الإله حفيان وللكرامة عماد الحموي.

وكانت المرحلة انطلقت الجمعة بتعادل الشرطة والنواعير 1/1، ليستسلم الفريقان لقدر الهبوط بعد وصول الشرطة للنقطة 14 والنواعير للنقطة 10، ومعلوم أن عفرين متذيل الترتيب بأربع نقاط.

أثر سبورت

اقرأ أيضاً