أثر برس

الخميس - 18 أبريل - 2024

وداعاً بوفون.. المباراة الأخيرة له!

by Athr Press M

لن تكون المباراة المقبلة ليوفنتوس عادية لحارس “اليوفي”، جيانلويجي بوفون، أمام “هيلاس فيرونا” في الجولة الـ 38 من الدوري الإيطالي لكرة القدم ، إذ إنها ستكون الأخيرة له مع الفريق بحسب ما أكد اليوم الخميس.

وقال بوفون (40 عاماً) خلال مؤتمر صحفي إنه “اتخذ قراراً بإنهاء مسيرته مع “السيدة العجوز” وإن مباراة الفريق المقبلة أمام هيلاس فيرونا الأخيرة له بقميص الفريق”.
وصرّح الحارس المخضرم، الذي بدا متأثراً للغاية وكان بصحبته رئيس النادي أندريا أنييلي: “مباراة السبت المقبل ستكون الأخيرة لي مع الفريق وأعتقد أن هذه هي أفضل طريقة لإنهاء مغامرتي الطويلة في اللعب”.
وأضاف: “اليوم مليء بالمشاعر الممزوجة بالسعادة والطمأنينة، وتلك المشاعر نتيجة رحلتي غير الاستثنائية التي قضيتها مع الفريق”.
ولم يعلن بوفون، الذي خاض 176 مباراة دولية مع منتخب “الآتزوري”، بعد عما إذا كان سيعتزل اللعب نهائياً، وأشار إلى أنه سيتخذ قراره النهائي الأسبوع المقبل.
وكان بوفون قد أعلن اعتزاله دولياً بعد ما لم يتأهل منتخب بلاده لمونديال روسيا المقبل، لكن يظل في جعبته الفوز بلقب مونديال ألمانيا 2006.
يُذكر أن بوفون انضم إلى يوفنتوس قبل 17 عاماً في صيف 2001 قادماً من بارما، حيث توِّج معه 9 مرات بلقب “الكالتشيو” و4 مرات بلقب كأس إيطاليا و5 مرات بلقب السوبر الإيطالي.

اقرأ أيضاً