الخارجية السورية: الحرب مع الأصلاء بدأت بعد هزيمة الوكلاء

أصدرت وزارة الخارجية السورية بياناً حول اعتداء الكيان الإسرائيلي على سوريا، والذي حصل فجر اليوم الخميس، مؤكدةً تصدي سلاح دفاع الجو السوري للعدوان.

وشددت الخارجية السورية على أن “السلوك العدواني للكيان الصهيوني لن يفلح في إحياء المشروع التآمري المهزوم في سوريا، حيث تم التصدي له وإسقاط معظم الصواريخ بكفاءة الدفاعات السورية”.

وجاء في البيان أنه “في إطار النهج العدواني للكيان الصهيوني، ورداً على هزيمة أدواته من المجموعات الإرهابية، استهدف فجر اليوم بالصواريخ بعض المواقع العسكرية، حيث تم التصدي لها وإسقاط معظمها بكفاءة واقتدار بوسائط الدفاع الجوي في الجيش العربي السوري”.

فيما أكد مصدر في وزارة الخارجية لـ”روسيا اليوم”، إلى أن “مرحلة جديدة من العدوان على سوريا قد بدأت مع الأصلاء بعد هزيمة الوكلاء”.

واعتبر المصدر أن هذا “السلوك العدواني للكيان الصهيوني، لن يؤدي إلّا إلى لزيادة التوتر في المنطقة الأمر الذي يشكل تهديداً جدياً للأمن والسلام الدوليين”.

وكانت القيادة العامة للقوات السورية قد أصدرت بياناً، اليوم الخميس، أكدت فيه على الجهوزية العالية وكفاءة منظومات الدفاع السورية في تدمير عدد كبير من الصواريخ “الإسرائيلية” خلال عدوانها فجر اليوم على سوريا.

 

مقالات ذات صلة

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.