النتائج التي حققتها “ضربة” ترامب يكشفها رواد مواقع التواصل الاجتماعي!

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، منشورات وصور على مواقع “تويتر” و”فيسبوك” تتعلق بالعدوان الامريكي-البريطاني- الفرنسي الذي استهدف سوريا فجر اليوم السبت.

وسخرت أغلب المنشورات والتعليقات من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب والاستهداف المذكور، حيث قال البعض مستهزئاً من ترامب: “بدو يضرب مصادر الكيماوي قال، ولك معمل متة ما صبت”، وكتب البعض الآخر: “الأهداف التي حققتها ضربة ترامب هي إنو فيّق العالم على صلاة الصبح مش أكتر”.

وعبّر بعض الناشطين عن فرحهم بقيام مضادات القوات السورية باستهداف صواريخ الضربة المذكورة، فكتب البعض: “يوم عظيم بتاريخ سوريا.. تصبحون على نصر جديد”.

فيما أعرب ناشطون معارضون على مواقع التواصل الاجتماعي عن سعادتهم جراء الضربات الغربية التي استهدفت سوريا، داعين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إلى مواصلة استهدافه، كان منهم الناشط المعارض هادي العبد الله.

والبعض الآخر وجّه الشكر لترامب وصواريخه مؤيدين ما فعله بكل رحابة صدر، ومعتبرين أن “ما فعله لم يستطع العرب فعله منذ عقود”.

وكان ترامب غرد الأربعاء الفائت، على موقع تويتر قائلاً إن إدارته ستوجه ضربة إلى سوريا باستخدام “صواريخ جديدة وذكية”، مضيفاً أن على روسيا الاستعداد لهذه الصواريخ، ليعود ويغرد مجدداً صباح الخميس، زاعماً أنه أنه لم يتحدث قط عن موعد الهجوم على سوريا.

تجدر الإشارة إلى أن وسائط الدفاع الجوي السورية تصدت فجر اليوم السبت، لصواريخ معادية استهدفت مواقع في سوريا، فيما كشفت الدفاع الروسية أن 100 صاروخ تم توجيههم إلى سوريا وتم التصدي لأغلبهم.

 

مقالات ذات صلة

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.