أثر برس

الجمعة - 19 أبريل - 2024

Search

“سامسونغ” تقدم نصائح للحفاظ على بطارية “Galaxy S9”

by Athr Press M

قدمت شركة “سامسونغ” التقنية خمس نصائح لمستخدمي هاتفيها  الجديدين “غالاكسي إس 9 وغالاكسي إس ح بلاس”، للحفاظ على عمر بطارية الجهازين قدر الإمكان.

 

تعطيل العرض دائماً:

في الواقع إن شاشة العرض دائماً ملائمة للتحقق بسرعة من الوقت أوعرض الإشعارات، في حين تقوم “سامسونغ” بكل ما في وسعها للحد من كمية الطاقة التي تستهلكها، حيث يمكنك تعطيل هذه الخاصية من خلال الذهاب إلى الإعدادات ثم التوجه إلى قفل الشاشة والأمان ثم قم بتعطيل شاشة العرض دائماً.

دقة الشاشة:

لدى “سامسونغ” 3 إعدادات مختلفة لدقة الشاشة، اثنان من هذه الإعدادات سوف توفر عمر البطارية، ولفعل ذلك إذهب إلى الإعدادات ثم قم باختيار العرض، بعدها توجه إلى دقة الشاشة ومن هنا يمكنك الاختيار بين:

FHD+ 2220×1080
HD+ 1480×729

ثم قم بالضغط على تطبيق.

التطبيقات:

لدى “غالاكسي إس 9” أدوات لمراقبة التطبيقات التي تعمل في الخلفية وتستخدم البطارية، ولكن يمكنك استخدام أداة صيانة الأجهزة والتي تبحث عن التطبيقات التي يمكن إغلاقها وإخلاء مساحة تخزينية إضافية والتخفيف من استهلاك البطارية.

تقصير مهلة الشاشة:

كلما زادت إضاءة الشاشة على أي هاتف كلما زاد استهلاك البطارية، وفي محاولة لزيادة عمر البطارية، اضبط ميزة انقضاء الوقت على الشاشة على أقل إعداد لها، وذلك من خلال الاتجاه إلى الإعدادات ثم العرض بعد ذلك انقر على مهلة الشاشة واختر أقصر مدة.

سطوع الشاشة:

الشاشة الأكثر سطوعاً تستهلك بطارية أكثر، فيجب عليك التقليل من سطوع الشاشة، وذلك عن طريق تعطيل السطوع التلقائي من خلال الانتقال إلى الإعدادات ثم إلى الشاشة بعدها قم بتعيين السطوع التلقائي على إيقاف التشغيل.

وتأتي هذه النصائح بعد أن لاقت شركة “سامسونغ” في محاولة لتلافي ملاحظات كثيرة على بطاريات الأجهزة الجديدة التي طرحتها.

اقرأ أيضاً