أثر برس

السبت - 20 أبريل - 2024

فراس الخطيب يكسّر الأرقام القياسية في الكويت

by Athr Press M

حقق المهاجم السوري فراس الخطيب رقماً قياسياً جديداً بوصوله إلى هدفه رقم 200 في الملاعب الكويتية، بعد تسجيله “هاتريك”  في شباك نادي التضامن الكويتي.

وسجل فراس الخطيب 154 هدفاً بالدوري و23 آخرين في كأس الأمير ومثلهم في كأس ولي العهد.
واعتلى الخطيب صدارة الهدافين على مدار تاريخ الدوري، متفوقاً على عمالقة الكرة الكويتية أمثال جاسم يعقوب صاحب الـ 146 هدفاً، وفيصل الدخيل (141 هدفاً)، ويوسف سويد (137 هدفاً)، وبدر المطوع وعلي مروي وبشار عبد الله.
وينافس الخطيب في الموسم الحالي على لقب هداف الدوري حيث بات على بعد 4 أهداف من المتصدر فيصل عجب.

وقبل 5 جولات على نهاية الدوري الكويتي الممتاز، سيكون الباب مفتوحاً أمام الخطيب لمواصلة مسيرته، خاصة وأنه تعافى من الإصابة التي لحقت به في الفترة السابقة، وكانت سبباً في توقفه عن هز الشباك.
وحسب تصريح الخطيب لموقع “كورة” الرياضي، فإنه لا يعتزم الابتعاد عن الساحرة المستديرة في الوقت الحالي، حيث يرى أنه مازال قادراً على العطاء.

وتتطلع إدارة السالمية إلى الاحتفاظ بخدمات الخطيب في الموسم المقبل، خاصة وأنها مقتنعة بالدور الذي يقوم به منذ انضمامه في الموسم الحالي، لكن أمر الاحتفاظ به لن يكون سهلاً، في ظل رغبة أكثر من فريق للظفر بخدماته.
الجدير بالذكر أن الخطيب الذي يقترب من عامه الـ 35، أكثر المحترفين في الدوري الكويتي انتقالاً بين الأندية، حيث سبق ولعب لفرق النصر والقادسية والعربي والكويت إلى جانب ناديه الحالي السالمية.

اقرأ أيضاً