أثر برس

الخميس - 28 مارس - 2024

Search

خبيرة مكياج تستخدم قدمها في تزيين وجوه النساء

by Athr Press H

تناقلت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو أثار دهشة آلاف المتابعين، يظهر تحدي فتاة أوكرانية من ذوي الاحتياجات الخاصة لنفسها، بالعمل في مجال المكياج رغم ولادتها دون ذراعين.

ونشرت صفحة “IN THE NOW” على فيسبوك حواراً مع الفتاة التي تدعى فيرا فيشوك، تحدثت فيه عن حبها  الشديد لمجال المكياج منذ الصغر، ولذلك أرادت تجاوز أي عقبة تحول بينها وتحقيق حلمها.

وتمكنت فيشوك أن تتغلب على الصعاب التي يمكن أن يستسلم أمامها آخرون، لتسطر قصة نجاح مبهرة، ومزينةً وجوه النساء بإحدى قدميها مستخدمةً أدق أدوات التجميل دون أن ترتكب خطأ واحداً.

وتقول السيدة الأوكرانية: “تعلمت لكي أصبح خبيرة مكياج منذ الصغر”، لافتةً إلى أنها استطاعت أن تمارس حياتها الطبيعية وتقوم بأدق المهام الحياتية دون أن تستسلم للصعوبات التي تواجهها.

وبرعت في مجالها وأصبحت خبيرة مكياج مبدعة، مما أثار اهتمام شركة أوريفلام إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال التجميل والمكياج، التي أشرفت على تدريبها وضمها إلى فريق خبرائها المعتمدين.

ووجهت فيشوك رسالة لذوي الاحتياجات الخاصة، قالت فيها: “يمكننا جميعاً أن نعيش ونستمتع بحياتنا..عليكم أن تثقوا بأنفسكم فقط”.

اقرأ أيضاً